*"أيها الإله، لم تهلك الإنسان بعد سقطته بل سامحته من فيض رحمتك، سامحته بشكل إلهي. أي أنك لم تغفر له فقط ذنبه بل أغدقت عليه كل أنواع النعم. لقد دفعتك رحمتك إلى أن تتنازل بيننا وترفعنا من تعاستنا. سينزل الله على الأرض. رب الأرباب يذل ذاته. ولكن أين ستحل يا الله. أفي هيكل سليمان؟ أم ستبني لك مقراً آخر؟ أين تنوي أن تنزل؟"*

(القديسة فوستين 1745)


*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️ 


*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة