"قال لي الرب: *"إعلمي، يا ابنتي، أنه بيني وبينك هوّة لا تُقاس، هوّة تفصل الخالق عن الخليقة. إنما رحمتي تملأ هذه الهوّة. أرفعك إليّ، لا لأنني بحاجة إليك، بل فقط بدافع الرحمة أهبك نعمة الإتحاد بي"*."

(القديسة فوستين 1576)


*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️ 


*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة