"قال لي الرب: *"إعلمي، يا ابنتي، أنه بيني وبينك هوّة لا تُقاس، هوّة تفصل الخالق عن الخليقة. إنما رحمتي تملأ هذه الهوّة. أرفعك إليّ، لا لأنني بحاجة إليك، بل فقط بدافع الرحمة أهبك نعمة الإتحاد بي"*."
(القديسة فوستين 1576)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️
تعليقات
إرسال تعليق