٢٨ سنة مروا على أعجوبة القديس شربل مع السيدة نهاد الشامي ..


 الهدف من الاعجوبة:


في شهادتها وبعد نيلها نعمة الشفاء قالت السيدة نهاد الشامي :


"في الليل ظهر لي القدّيس شربل وقال لي: 


لا تتركي الناس، 

خلّيكي عا إيمانك، 

أنا جرحتك بقدرة الله تا يشوفوكي، لأن البعض ابتعد عن الصلاة وعن الكنيسة واحترام القدّيسين.


اللي بيريد منّي شي أنا الأب شربل موجود في المحبسة على طول. وبطلب منّك تزوري المحبسة كل 22 من كلّ شهر وبتسمعي قدّاس كل عمرك"....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة