"قال لي الرب يسوع: *"في الساعة الثالثة توسّلي إلى رحمتي من أجل الخطأة واستغرقي، ولو قليلاً، في آلامي ولا سيمّا في عزلتي حين كنتُ أنازع. تلك هي ساعة الرحمة الكبرى للعالم كله. سأسمحُ لكِ أن تَلِجي إلى حزني المميت. لن أرفض شيئاً في تلك الساعة، للنفس التي تتقدّم إليّ بطلبٍ بحق آلامي*"." (القديسة فوستين 1320) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️
تعليقات
إرسال تعليق