*"طفلة صغيرة أنا، بدأت المعركة باسمك.* *وقد حاربت بشجاعة، ولو لم يكن النجاح غالبًا حليفي.* *وأدرك أنك رضيت عن جهودي. وأعرف أنك ستكافئ في الأبديّة على الجهود فقط."* (القديسة فوستين 1654) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️
تعليقات
إرسال تعليق