"أيتها الحقيقة، أيتها الحياة الشائكة كي نتمكّن أن نمرّ بها منتصرين،
يجب أن نتّكل عليك، أيها المسيح وأن نكون دائمًا قريبين منك.
قد لا أدري كيف أستطيع ان أتحمّل الألم بدونك أيها المسيح.
ولا أستطيع وحدي أن أتحمّل المضايقات،
وتنقصني الشجاعة، وأنا وحدي أن أشرب من كأسك.
*ولكن أنت معي دائمًا يا رب وتقودني في الممرّات السرّية."*
(القديسة فوستين 1654)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️
تعليقات
إرسال تعليق