*"أيتها الأم العذراء أنقى من كل الزنابق.*
*كان قلبك بيت القربان الأول لأبنك على الأرض.*
*لقد رفعت فوق أجواق الملائكة وكل القديسين، فقط لأن لا تواضع يوازي عمق تواضعك."*
(القديسة فوستين 161)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️
تعليقات
إرسال تعليق