*"أيتها الأم العذراء أنقى من كل الزنابق.*

*كان قلبك بيت القربان الأول لأبنك على الأرض.*

*لقد رفعت فوق أجواق الملائكة وكل القديسين، فقط لأن لا تواضع يوازي عمق تواضعك."*

(القديسة فوستين 161) 


*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤️


*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة