*"أصلّي غالبًا من أجل بولونيا. ولكن أرى أن الله هو مستاء منها بسبب نكرانها للجميل. لقد سخّرتُ كلّ قوى نفسي لأحميها. أذكّر الله دائمًا بوعود رحمته. لمّا أراه غاضباً، أرمي بنفسي بكل ثقة في لجّة رحمته، وأُغرِق فيها كل بولونيا، فلا يستطيع حينئذ أن يستعمل عدالته. كم كلّفتني يا وطني! لا يمرّ يوم دون أن أصلّي من اجلك."* (عبارة من مار منصور دي بول: "يضع الرب دائمًا يده في العمل حيث يُبعد كل الوسائل البشرية ويأمرنا بأن نقوم بمهمّات تفوق قوّتنا".) (القديسة فوستين 1188) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🕯❤ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❣️🕯❤

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة