*📖 كلمات من نور🕯* *{باب الخلاص}* *قال الربّ يسوع: "إجتهدوا أن تدخلوا من الباب الضيّق. وأقول لكم: إن كثيرين سيطلبون الدخول فلا يقدرون". (لو ١٣ : ٢٤).* 💟🚶🏼♀️🚶🏼♂️🏃🏼♂️🏃🏼♀️ الباب الضيّق: هو المحبّة الالهيّة. دار المحبّة واسع، لكن بابه ضيّق. يعصب على المتكبّر والأناني وعاشق السلطة، وعابد المال، والفاتر، واللامبالي، وممتهن الكذب، وسارق الخير العام ومال الأرامل والايتام، وحقوق الفقراء... أن يدخل منه... من يدخُل؟: الودعاء والبسطاء والمتواضعين، الذين تمسكوا بالربّ وتعلّقوا به، وسلكوا بوحي وإلهام روحه. وعاشوا كلّ حياتهم تحت جناح محبّته. واستعملوا كل ما وقع بين أيديهم من مسؤوليات وأموال وخيرات، وسلطان، لإحقاق الحق، وخدمة الخير العام وخير كل إنسان... يدخل أيضًا، كل الذين ولدوا من رحم محبّة الله ورحمته، وعبروا هذا العالم وخرجوا منه، يفوح منهم عطر الإيمان العامل بالمحبّة، وتضيء أمامهم أعمال الرحمة، والخدمة المجانيّة للأكثر فقرًا، وحاجةً، وتهميشًا... *يا إله الرحمة والمحبة، ارحمني، لانّي أمضيت عمري، أسعى وراء كل شيء، إلاّ أنت. وظّفتت جهدي، أبحث عن ما يشبع أنانيتي، وجشعي، وريائي، وشهواتي... ما وجدت في أهرائي إلاّ الفراغ. ارحمني يا ربّ، وأفتح لي باب رحمتك، لأدخل وأخرج منه عاريًا من كل ما يحرمني من الدخول في باب ملكوتك الضيّق. آمين...* 💟🚶🏼♀️🚶🏼♂️☦️🏃🏼♀️🏃🏼♂️ 👈🏼 باب الخلاص يدخل منه من يعيش بإخلاص للمحبّة. هل أنا مخلص للمحبّة.❓ *صلاة القلب♥️...* *يا ربّ وإلهي يسوع المسيح، ارحمني أنا الخاطئ وخلّصني...* *يا ربّ يسوع، املأني من روحك، لأجتهد حتى أدخل من بابك الضيّق...* *يا ربّ يسوع، وسّع باب قلب لحبكّ، وباب رحمتي لرحمتك، وباب ضميري لإنجيلك...* 🚶🏼♀️🚶🏼♂️💟🏃🏼♂️🏃🏼♀️ السبت ٢٢ آب ٢٠٢٠ مزامير اليوم: ٦٦، ٩٤. يوم سعيد ومبارك الخوري يوحنا مراد
تعليقات
إرسال تعليق