🕯✝️❣️🕯 *صلاة قبل المناولة إلى دم يسوع الثمين* عند رفع كاس الخمر الذي سيصبح دماً والخبز الذي سيصبح جسداً للمسيح نصلي: أيها الآب الأزلي، أقدم لك دم يسوع الثمين تكفيراً عن خطاياي، ومن أجل خلاص النفوس المقدّسة في المطهر ولاحتياجات الكنيسة المقدّسة. يا رب ! إني أقدَّم حياتي كلها؛ متحداً بحياة العذراء مريم ومع دم يسوع الثمين، في هذه الذبيحة الروحية الابدية؛ إلى الثالوث الأقدس. آمين. يا يسوع المسيح، يا ابن الله الحي، يا حامي وصديق البشرية اظهر نفسك الآن خلصنا وخلص العالم اجمع بدمك الثمين. آمين. اتي اليك بصوت درب دمك يا يسوع، ازعجك، اتوسلك، الح اليك،... كثير من النعم، كثير من الرحمة، كثير من المعجزات، تدفقت مع دمائك، لذلك سابقى متأملاً حتى النهاية بقوة وبفعالية وبقدسية هذا الدم الذي تدفق من جسدك . يا يسوع، بحق دمك الذي سفك سبع مرات، وبكل قطرة من قطرات دمك الثمين التي هي ثمن فدائنا المقدس، وبدموع والدتك القديسة الطاهرة، نتوسل إليك، أن تستجِب لصلواتنا وتضرعاتنا وتوسلاتنا التي نحن بامس الحاجة لها. (....) آمين. يسوع، يا من في أيام حياتك الفانية على الارض، خففت الكثير من المعاناة، وداويت العديد من العاهات، وعززت الكثير من الشجاعة، افلن تشفق على الروح التي تصرخ اليك من أعماق الامها واوجاعها! اه ! لا، لا، هذا مستحيل! تنهدة آخرى من قلبي الموجوع، ومن جراحات جسدك المدمم، يا يسوع، ستغرق توسلاتنا في طوفان دمك الرحيم، لكي نحصل على النعم التي نتوسلك إياها! يا يسوع. آمين. آمين. آمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة