"22 شباط 1931، عند المساء بينما كنت في غرفتي رأيت يسوع بلباس أبيض. [كانت] إحدى يديه مرفوعة للبركة بينما كانت الأخرى تلامس ثيابه عند صدره. وكان ينبعث من تحت اللباس إلى جهة اليمين من صدره شعاعان كبيران، الواحد أحمر والآخر شاحباً. سمّرت نظري على الرب صامتة وسيطرت خشية على نفسي ولكن مع فرح كبير. بعد حين قال لي يسوع: *"إرسمي صورة مثل النموذج الذي رأيته موقعة: "يا يسوع أنا أثق بك". اريد أن تكرّم هذه الصورة في كنيستكن أولاً [ثم] في العالم كله"*." (القديسة فوستين 47) *يا يسوع أنا أثقُ بك*❤️🕯♥️ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*💜🕯🤍

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة