*💗ابتهال لاجل انتصار*
*قلب مريم الطاهر:*
السلام عليك يا مريم
الملتحفة بالشمس
والقمر تحت قدميها
وعلى راسها اكليل
من اثني عشر كوكبا.
السلام عليك
يا من سحقت تحت قدميها
الحية القديمة
ابليس الشيطان
وكبلته بسلسلة ورديتها المقدسة
وطرحته في اعماق
بحيرة الكبريت والنار
هو واعوانه
حيث يكابدون العذاب
أبد الدهور.
السلام عليك
يا وسيطة خلاص جنسنا
التي تتدفق من قلبها الطاهر
على بشريتنا والعالم اجمع
ينابيع النعم الالهية
وبركات غزيرة لا تنتهي.
السلام عليك
يا وسيطة الخلاص
وشريكة الفداء
وموزعة النعم
على جميع محبيك
الملتمسين شغاعتك.
اسكبي ايتها العذراء
الطاهرة البرية من كل عيب
انعاماتك على محبيك
وعلى كهنتك في العالم اجمع
ليكونوا جنودا لك اوفياء وشجعانا
وادوات فعالة يجاهدون ببسالة
لاجل انتصار قلبك الطاهر
والبريء من كل دنس
في هذه الاوقات العصيبة
وهي اخر الازمنة
حيث الشر قد استشرى
بشكل لم يسبق له مثيل.
ايتها العذراء القادرة،
ثقتنا اكيدة وايماننا وطيد
بانتصار قلبك الطاهر
انتصارا نهائيا
مرة واحدة والى الابد
على قوى الظلام
وقوى الشر كافة.
ايتها الام القديرة،
ام المخلص
لينتصر قلبك البريء من الدنس
في كل زمان ومكان
في كل اصقاع الارض
على الحية الجهنمية
وقوى الشر كافة.
ويتحقق وعدك الذي منذ البدء
لابنائك وللكنيسة
بانه ستطوبك لاجل انتصارك
جميع الاجيال
تطويبا الديا لا انتهاء له
الان وكل اوان الى الدهور. امين.
تعليقات
إرسال تعليق