*"إن العذراء المباركة، الزنبقة البيضاء كالثلج* *هي السباقة في تمجيد قوة رحمتك وفتحت قلبها الطاهر حباً لمجيئ الكلمة.* *لقد آمنت بكلام رسول الله فتوطدت ثقتها.* *لقد مرت رحمتك إلينا* *من خلالها كما من خلال البلور.* *من خلالها أصبح الإنسان مرضياً لله.* *من خلالها فاضت علينا ينابيع الرحمة."* (القديسة فوستين 1746) *يا يسوع أنا أثقُ بك*💜🕯🤍 *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*💜🕯🤍

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة