🙏 *هوشعنا مبارك الآتي باسم الربّ*

اليوم في ذكرى موكبك الصاعد إلى أورشليم

أسير في قلبي نحو بيتك وأجدد كل عهودي.


اليوم لا يمكننا أن نسير خلفك في موكب النصر. لكني سأحمل بأفكاري سعفي و زيتوني، ومن داخل بيتي افترش لك ثيابي بتوبتي، وسأهتف مع عائلتي: " مبارك الآتي باسم الربّ، خلصنا يايسوع"


🇱🇧 نعترف اليوم كم كنا جهلاء، وكم ابتعدنا في افكارنا وطرقنا عن تعاليمك ومحبّتك.

وكم كنا بعيدين عن تواضعك، وربما لا يزال هناك الكثيرين في هذا الكبرياء الفارغ.

وكم جرحنا الحقيقة بالباطل، وكم شوّهنا الخليقة بالإستعلاء على نظام الخلق الطبيعي... 

وكم ضربنا بأحكامك وعدلك عرض الحائط، وكم عبدنا المال ليصبح فعلا سيد العالم والمرجع الوحيد لأي مقياس وقرار بين الافراد والجماعات والدول. 

وماتت فينا كل مشاعر الانسانية وكم أمعنا في الخطيئة في مختلف المجالات وبين كل الاختصاصات وحتى في الجسم الكهنوتي والطبي والهندسي *وخاصة السياسي* كم تاجروا هؤلاء وباعوا رسالتهم وضميرهم المهني وأصبحوا سجناء كراسيهم واسرى المال.

اليوم نعترف لك اعترافًا جماعيًّا، ارحمنا ياربّ واقبل توبتنا وعودتنا اليك والى بعضنا البعض.

👗👔اليوم بحقّ، وبعيدا عن استعراضات الازياء والشموع و... 

📱بعيدا عن مسرحيات التصوير والأفلام و...

اليوم بحقّ نعلن لك ولاءنا الكامل ونعلنك ملك حياتنا.


🤔أنظر لمن حولك والتفت لحاجاته، زمن الكورونا يجب ان يعيد بصيرتنا لنرى الجوهر لا القشور.


🌷 *ما تنسى تقدم ساعتك* 

 🌿شعنينة مباركة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة