*"لا أفتّش عن سعادة خارج داخلي حيث يُقيم الله. أبتهج بسكني الله في داخلي- هنا أسكن معه إلى الأبد، هنا تكمُن معه كل مودتي، هنا أقيم معه بأمان. هذا هو المكان الذي لا تراقبه عين بشريّة. تشجّعني العذراء المباركة أن أتوصل مع الله بهذا الأسلوب."* (القديسة فوستين 454) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة