"طوال زياح القربان عند المساء، كانت نفسي، لبعض الوقت، متحّدة بالله الآب. شعرتُ أنني بين يديه كطفل صغير وسمعت هذه الكلمات في داخلي: *"لا تخافي شيئاً، يا إبنتي، ستتبدّد كلّ الصعوبات على قدميّ".*
خالج نفسي، عند سماع هذه الكلمات سلام عميق وهدوء داخليّ كبير."
(القديسة فوستين 626)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻 ❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤
تعليقات
إرسال تعليق