"لمّا مكثتُ للعبادة من الساعة التاسعة حتى العاشرة، مكث أيضًا أربع راهبات أخريات. لما أقتربت من المذبح لبدء التأمل في آلام السيد المسيح، إعترى نفسي فجأة ألم مخيف بسبب جحود نفوس عديدة تعيش في العالم. ولكن جحود النفوس التي خصّصها الله باختياره، كان مؤلمًا بنوع خاص، فليسَ من عبارات أو تشابيه [تصفه]. شعرت، لرؤية هذا الجحود القاتم، بأن قلبي يتشقّق. خارت قواي تمامًا وانبسطتُ على وجهي، دون أن أحاول إخفاء صراخي العالي.
كل مرّة أفكّر فيها برحمة الله العظمى، وبجحود النفوس، يحز الألم في قلبي وأدرك بأي ألم يجرح الجحود قلب يسوع الكلّي الحنان. جدّدت، بقلبٍ ملتهب، فعل تضحية ذاتي من أجل الخطأة."
(القديسة فوستين 384)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤
تعليقات
إرسال تعليق