*"بفرح وتوق أشدّ شفتاي إلى مرارة الكأس التي أقبلها كل يوم في الذبيحة المقدّسة. هي شراكتي مع يسوع، يخصّني بها في كل لحظة، لن أتخلّى عنها لأحد. سأعزّي دون انقطاع قلب الافخارستية الكلّي الحنان، وأعزف له أنغامًا متناسقة على أوتار قلبي. فالألم هو أكثر الأنغام تناسقًا. سأثابر في التفتيش عمّا يبهج قلبك اليوم."* (القديسة فوستين 385) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❤🙏🏻♥️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة