*"لمّا كنت أصلّي أمام القربان المقدّس وأحيّي جروحات يسوع الخمس، شعرتُ عند كل تحية بتدفّق سيل من النعم في نفسي، أعطاني أن أتذوّق مسبقًا طعم السماء وأن أثق برحمة الله."*
(القديسة فوستين 1337)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤
تعليقات
إرسال تعليق