++صلاة
يا رب مع بداية هذا النهار أرفع يداي إلى السماء أناجيك وأعلم أنك تسمعني وترعاني
يا رب....
-علمنا أن لا نتذمر من صعوباتنا
-علمنا أن نتعلم منك الصبر على تحمل صليبنا
-علمنا أن لا نقف مكتوفي الأيدي أمام من هم بحاجة إلى مساعدتنا
-علمنا أن ابتسامتنا هي الأمل لكل مريض ولكل يائس
-يا رب إرحمنا وعن رحمتك لا تبعدنا
إلهي لك السجود والتسبيح والشكران إلى أبد الآبدين..آمين🙏
تعليقات
إرسال تعليق