" *لِأنَّ الوَقتْ قَرِيبْ* .." " طُوبَى لِلَّذِي يَقْرَأُ وَ لِلَّذِينَ يَسْمَعُونَ أَقْوَالَ النُّبُوَّةِ، وَ يَحْفَظُونَ مَا هُوَ مَكْتُوبٌ فِيهَا، لأَنَّ الْوَقْتَ قَرِيبٌ ." (رؤيا يوحنا 3:1) هذا ما قاله الربّ في نبوءة يوحنا الحبيب, لأن الوقت قريب قريب جداً مما هو عتيدٌ أن يكون ، فمن قرأ ليحفظ النبوءة و من تجاهل ليفتح الكتاب قبل أن يُختَم و يُغلَق الباب .حتى أن يوحنا الحبيب في الرؤيا, سقط عند رجليه لما رأى الربّ القائم الحيِّ, كما ورد في الكتاب : " فَلَمَّا رَأَيْتُهُ سَقَطْتُ عِنْدَ رِجْلَيْهِ كَمَيِّتٍ، فَوَضَعَ يَدَهُ الْيُمْنَى عَلَيَّ قَائِلًا لِي : " لاَ تَخَفْ، أَنَا هُوَ الأَوَّلُ وَ الآخِرُ، وَ الْحَيُّ . وَ كُنْتُ مَيْتًا، وَ هَا أَنَا حَيٌّ إِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ آمِينَ . وَ لِي مَفَاتِيحُ الْهَاوِيَةِ وَ الْمَوْتِ ." " فإكْتُبْ مَا رَأَيْتَ، وَ مَا هُوَ كَائِنٌ، وَ مَا هُوَ عَتِيدٌ أَنْ يَكُونَ بَعْدَ هذَا .” (رؤيا يوحنا 19:1) .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة