*علامة الصليب:* 🕯💟✝🕯
باسم الآب والابن والروح القدس اله واحد آمين
هي ليست مجرد اشارة نستخدمها "لتشكيل" صلاتنا، بل هي إعادة بيان لمعموديتنا.
*عندما نلمس روؤسنا: نشير للآب:*
الذي بمجرد فكرة من حبه خلقنا....
هذا هو المكان الذي بدأنا منه: *فكر الله.*
*أما عندما نلمس قلوبنا: ننشير للابن*
الذي اقتاده حبه اللامتناهي إلى الصليب، والذي *علمنا، كيف نحب من خلال قلبه القدوس.*
*أما عندما نلمس الكتفين: نشير للروح القدس*
الذي يعطينا القوة، والذي يحملنا على اكتافه وأجنحته *متيحاً لنا أن نكون ذراع الله الفاعلة على الأرض.*
*فعندما نرسم علامة الصليب بهذه الروحية نجعل من أنفسنا قربانا، وصلاة... ونصبح أيقونة للثالوث الأقدس.*
تعليقات
إرسال تعليق