"أرى الأب سوبوتشكو كيف أن تفكيره منهمك بقضية الله كيف يعرض رغبات الله تعالى على المسؤولين في الكنيسة. ونتيجةً لجهوده سيشعُّ في كنيسة الله نور جديد لتعزية النفوس. رغم أن المرارة تملأ نفسه اليوم، وكأنها هي المكافأة على جهوده في قضية الرب، فلن يبقى الوضع على هذه الحال. أرى فرحة الذي لن يضعفه شيء. وسيعطيه الرب شيئًا من هذا الفرح هنا على الأرض. لم يسبق لي أن رأيت أمانة لله بهذه العظمة تميّزت بها نفسه."
(القديسة فوستين 1390)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤
تعليقات
إرسال تعليق