"لقد اعترف لي الشيطان أنني موضوع غضبه. قال لي: "إن ألوف النفوس تؤذينني أقلّ منك عندما تتحدّثين عن الرحمة العظمى لله الكلّي القدرة. *إن كبار الخطأة يسترجعون ثقتهم ويعودون الى الله فأخسر كل شيء. ولكن ما هو أدهى أنك تضطهدينني شخصيًا مع الرحمة غير المدركة لله الكلي المقدرة".*
دوّنت غضب الشيطان الصاعق ضد رحمة الله فلا يريد أن يُعرف أن الله هو صالح."
(القديسة فوستين 1167)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❤🙏🏻♥️
تعليقات
إرسال تعليق