*"أحيانا أفقد الثقة بذاتي وذلك لما أدرك كل ضعفي وحقارتي في عمق أعماق كياني. ولاحظت أنني لا أستطيع تحمل مثل هذه الأوقات إلا بفضل ثقتي في رحمة الله اللامتناهية. الصبر والصلاة والسكوت، هذا ما يقوي نفسي. هناك أوقات تلزم السكوت وتجعل الكلام مع الخلائق في غير نطاقه. وتشعرنا بعدم الرضى عن ذاتنا وتشعر النفس بضعفها كطفلة صغيرة. فتتعلق بالله بكل قوتها. أعيش آنذاك بالإيمان وأتقوى بنعمة الله. فأتشجع على الحديث والتواصل مع قريبي."*
(القديسة فوستين 944)
*يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤
*أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*♥️🙏🏻❤
تعليقات
إرسال تعليق