*"لقد إخترقني حضور الله كشعاع الشمس. يشتدّ توقي إلى الله فيُغمى عليّ من وقت إلى آخر. أشعر أن الحبّ الإلهيّ يلامس قلبي فلا تستطيع حقارتي أن تتحمّله ممّا يتسبب لي بالإغماء. غير أن قوّتي الداخلية هي كبيرة وترغب نفسي أن تضاهي الحب الذي يغمرها. فتدرك النفس آنذاك عمق معرفة الله، وبقدر ما تزداد معرفتها به، يتطهّر حبّها له ويتأجج. كم هي عميقة اسرار النفس والله."* (القديسة فوستين 946) *يا يسوع أنا أثقُ بك*♥️🙏🏻❤ *أيها الدم والماء اللذان تدفّقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا إننا نثقُ بكما*❤🙏🏻♥️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة