*📖 كلمات من نور🕯* *{الجيل الشرّير}* *وفيما كان الجموع محتشدين، بدأ يسوع يقول: "إنّ هذا الجيل جيل شرّير. إنّه يطلب آية، ولن يعطى آية إلاّ آية يونان". (لو ١١ : ٢٩)* 🙎🏻‍♂️🐋🧟‍♂️🐳 الجيل الشرّير، هو الجيل الغير التائب إلى الربّ، الذي يتظاهر أنّه يعبده، لكنه يكرّمه بشفتيه وقلبه بعيد عنه... إنه جيل يزحف خلف الظواهر، والخوارق، والمظاهر، يحاول أن يرشي الربّ ويستميله بنذوره، بدل أن ينذر نفسه له... هذا الجيل، يبحث أولاً عن مصلحته في علاقته مع الربّ. كل صلواته متمحورة حول الطلب من الربّ... دون أن يطلب الربّ أوّلاً، ويسبحه، ويمجده، ويشكره، ويسجد له... الجيل الشرّير، يهيّء الصليب للربّ، بدل أن يعانقه، وينحني أمامه، وأمام صليبه... *المجد والحمد والتسبيح والشكران، لك أيها المسيح. ابن الله الحبيب، الذي يرضيه، لأنك لم تبحث عن ما يرضيك، بل عن ما يرضي الآب ويمجّده، ويقود العالم إليه ليعبدوه بالروح والحقّ، ويعملوا مشيئته. المجد لك، لأنّك دعوتنا لنكون لك، وبنعمة سرّ العماد، طهّرتنا، وفصلتنا من الجيل الشرّير، وكرّستنا وجعلتنا أمّة مقدسة، وجيل مفتدى، لننطق بعظائمك. ووهبتنا روحك القدّوس، لنطلبك أوّلاً، ونتبعك، ونشهد لاسمك، ونحيا ونتصرّف بحسب تعليم انجيلك، وتعليم كنيستك، والهامات روحك القدّوس. حتى في كل تصرّف وقول وعمل، نرفع الحمد والمجد والشكر لك. إلى الأبد. آمين...* 🍁🥀 💟 🌱🌾 👈🏼 إلى أي جيل أنتمي، إلى الجيل الشرّير، أو الجيل المبرّر بنعمة يسوع المسيح.❓ *صلاة القلب♥️...* *يا ربّ يسوع، انزع منّي كل شرّ، وابعدني عن عشرة الجيل الشرّير، واجعلني أعاشر أهل بيت القدّيسين...* *يا ربّ يسوع، هبني روحك، لكي معك أطلب أوّلاً، ملكوت الله وبرّه، والعمل وفق مشيئته...* *يا ربّ يسوع، اهدني بروحك، لكي أطلبك قبل كل شيء، وفي كلّ شيء، وأمجّد اسمك، في ومن خلال كل شيء...* 🌷💟 ☦️ 💟🌷 السبت ٢٥ تموز ٢٠٢٠. مزامير اليوم: ٨٤ و ١٠٣ و ١١٣. يوم سعيد ومبارك. الخوري يوحنا مراد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة